عن العبيكان | كلمة رئيس مجلس الادارة

كلمة رئيس مجلس الادارة

 

 

 مجموعة العبيكان للاستثمار هي قصة نجاح واقعية انطلقت بثقة وتصميم من قلب الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتصبح الآن بعد أكثر من ثلاثين عاماً كيان صناعي كبير متخصص في تقديم الحلول العملية والتقنية لصناعة التعبئة والتغليف ، إلى جانب تقديم أرقى المعايير العلمية في التعليم وتطوير المناهج الدراسية.

 

   لقد كانت بدايتنا في عام 1982م، وكانت مطابع العبيكان هي خطوتنا الأولى التي امتدت بنا إلى ثلاثة عقود، تفرعت خلالها مجموعة العبيكان للاستثمار إلى العديد من الشركات والمصانع والمراكز والشراكات الاستراتيجية، مع عدد من كبريات الشركات العالمية في مجال التعبئة والتغليف، والطباعة والتجليد، والنشر، وتطوير المناهج، والتعليم الإلكتروني، إلى غير ذلك من الأنشطة والمجالات التي تشكل في مجموعها، رغم التنوع والتعدد، منظومة واحدة متكاملة ومترابطة، كل ذلك أهَّلَنا بعد توفيق الله عز وجل لأن نحتل مكانتنا المرموقة في أسواقنا المحلية والإقليمية والدولية. كما أتاحت لنا فرصة المشاركة بفاعلية في الإرتقاء بالصناعات الوطنية.

 

 إن خبراتنا وقدراتنا التي تراكمت بفضل الله وتوفيقه ثم بفضل خطواتنا الاستراتيجية المدروسة بعناية والرؤية المستقبلية لاحتياجات وتحولات الأسواق، قد وضعت مجموعة العبيكان في موقع الريادة في تصنيع وتقديم الحلول والخدمات التي تقدمها من خلال أكثر من عشرين شركة متخصصة ولتصبح شريكاً استراتيجياً يعتمد عليه العديد من الشركات الرائدة.

 

جهود تذكر فتشكر لكل منسوبي مجموعة العبيكان الذين اتسموا بكل معاني الولاء والعطاء ليبنوا يداً بيد هذه المجموعة التي أثمرت هذه المكانة المرموقة من التميّز والإبداع.

 

د. فهد بن عبدالرحمن العبيكان

رئيس مجلس الإدارة